محطة واحدة لشراء المستهلكات الطبية والأجهزة الصغيرة
قضايانا
أنت هنا: بيت » حالات » جميع المواد الاستهلاكية الطبية والأجهزة الطبية الصغيرة

جميع المواد الاستهلاكية الطبية والأجهزة الطبية الصغيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-15      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بدأ تاريخ أعمالنا الطبية من عام 2009. في هذا العام ، أنشأنا مصنعًا لإنتاج شريط الصب والجبيرة المصنوعة من الألياف الزجاجية ، وهي نوع من ضمادات العظام.


في عام 2011 ، التقى مديرنا العام السيد Frank Wang بالسيد Rawai Chaipangyang من تايلاند ، وهو بحاجة إلى مساعدتنا لشراء المستهلكات الطبية الأخرى.السيد فرانك وانج لا يريد كسب المال من النظام الخارجي.لذلك صمم أسلوب عمل واحد: مكتب الصين (وكيل الشراء).جنبا إلى جنب مع التعاون ، نجعل عملية التعاون بخبرة.


في عام 2015 ، أنشأنا رسميًا شركة متخصصة في تقديم خدمة وكيل الشراء.


2012-2022 ، أقمنا علاقة تجارية مع 15 دولة من العملاء.وهم من تايلاند وميانمار ونيبال والهند وتشيلي وجنوب أفريقيا ورومانيا وجمهورية التشيك والبرتغال والإسبانية وموزمبيق وأنغولا وغينيا وتيمور الشرقية وزيمبابوي.


الآن قمنا بالفعل بتأسيس مجموعة كاملة من سلسلة التوريد على جميع المواد الاستهلاكية الطبية والأجهزة الطبية الصغيرة.لدينا أكثر من 5000 مصنع متعاون منتظم في الصين.بعضها علاقة تعاون حصرية للتصدير ، 50٪ طريقة تعاون مغلقة.نحن نجهز ما لا يقل عن 5 مصانع لاستفسارات الجودة والشهادات المختلفة ويمكن أن نقدم أفضل وأسرع الحلول لطلب عملائنا.


لدينا فريق توريد مكون من 15 شخصًا في 5 أقسام.نظرًا لأن تنظيم شركتنا احترافي ، فقد صممنا بيانات الخبراء ونظام العينات ، وهذا يساعد فريقنا على أن يصبح محترفًا بعد عام واحد فقط من القدوم إلى العمل.


أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

خدمة توريد محطة واحدة للمستهلكات الطبية والأجهزة الصغيرة

بحث المادة